اسفي :
المغربية المستقلة :متابعة عبد الرزاق كارون ونورالهدى

بدعم من طرف المسرح الوطني محمد الخامس وعمالة إقليم آسفي وتحت إشراف المنذوبية الإقليمية للثقافة بأسفي خرج للوجود الثحفة السينمائية المسرحية للثنائي ادريس شويكة وناجي ميراني سوق النسا ميلودراما اجتماعية تعالج وضعية المرأة في المجتمع المغربي .

عالم مليء بالتحرش الجنسي في الشارع وفي العمل وضعف شخصية المراة الضعيفة والنفاق المجتمعي موظوع جدير بالتتبع هدا ما عودنا عليه الفنان ناجي ميراني في جل كتابته التي تتطرق لهموم الطبقات الشعبية ،انتاج فني بامتياز شارك فيه ممثلون مغاربة وشباب من حاظرة المحيط الى جانب أهرام الفن المسرحي لاسفي ،كانت مدينة الثقافة والفنون باسفي خاصة بالجمهور المثقف يومي الجمعة والسبت في عرضين تجاوب الجمهور المتعطش لهدا الفن مع هدا العرض دليل على نجاح هده التحفة الفنية كباقي الانتاجات الأخرى لهؤلاء الثنائي إدريس شويكة وناجي الميراني .

شكرا لكل من ساهم من قريب ومن بعيد شكرا لمنذوبية الثقافة باسفي في شخص الإطار الوطني الشاب المدير الإقليمي السيد خالد فيقهي على دعمه لهدا المنتوج رغم قلة الامكانيات كما جاء على لسان ناجي ميراني وشكرا لعامل الإقليم السيد الحسين شينان ومع جولة أخرى بربوع مغربنا الحبيب ويوم الاربعاء 23يناير2019 بمسرح اسبانيول بتطوان بعرض آخر. وموعد هؤلاء الثنائي السنة المقبلة ان شاء الله في عمل فني آخر.