المغربية المستقلة : متابعة ابراهيم مهدوب

رغم الغياب التام للمجلس الترابي لدار ولد زيدوح اعضاء نادي دار ولد زيدوح للكرة الحديدية رغم قلة الامكانيات والدعم الا انهم طما يقول المثل ( العين بصيرة واليد قصيرة ) يثابرون لانجاح هذا العرس الرياضي . لحد الساعة التاسعة ليلا من يوم امس السبت لازالت الإستعدادات جارية على قدم وساق من أجل إنجاح هذا العرس الرياضي بإمتياز، و تعتبر الكرة الحديدية هي الوحيد التي تعرِّف بمنطقة دار ولد زيدوح اقليميا و وطنيا.
فمرحبا بجميع الزوار.