المراكز الصحية بأسفي في طليعة مباراة الجودة في نسختها السابعة

أسفي :
المغربية المستقلة :عبد الرزاق كارون

استطاعت المراكز الصحية بإقليم أسفي من احتلال مراكز متقدمة في إطار مباراة الجودة في نسختها السابعة وكما هو الشأن كل سنة وذلك بفضل الاطقم الطبية والعمل الذؤوب الذي مافتئ يقوم به الدكتور عبد الحكيم مستعد المنذوب الإقليمي للصحة باسفي منذ تحمله مسؤولية قطاع الصحة بالاقليم ورغم الاكراهات التي تعترضه الا ان ثمار العمل الجاد يحقق مبتغاه وفيما يلي بلاغ المنذوبية الإقليمية لوزارة الصحة باسفي.


على ضوء النتائج المحققة في إطار مباراة الجودة بمرافق الرعاية الصحية في نسختها السابعة لسنة 2018 ، والتي تهدف بالاساس إلى خدمة المواطن عبر جودة الخدمات بمرافق الرعاية الصحية،تتقدم مندوبية الصحة باسفي ، بالشكر والتقدير وجميل الإشادة ، لكل الأطر الصحية بمختلف فئاتها، العاملة بالمركز الصحي الحضري الصفا، على إثر تتويجه بجائزة المرتبة الثالثة وطنيا في فئة الشراكة لتحسين الجودة بفضل المبادرة التشاركية مع جمعية “أجي نتعاونو”.

كما تنوه بمجهودات الفرق الصحية لكل من المراكز الصحية المشاركة في مباريات الجودة حيث عرفت اسفي أعلى نسبة مشاركة. فقد حضيت عن جدارة بالمراتب الأوائل على الصعيد الجهوي من بين 92 مركز صحي :
بياضة المركز التاني ، زين العابدين المركز الرابع ، الصفا المركز الخامس ، اناس المركز السادس ، عزيب الدرعي المركز التاسع و عقبة ابن نافع المركز العاشر.
و تغتنم المندوبية الاقليمية للصحة هذه المناسبة لتعبر على دعمها وتنويهها بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها كافة الأطر الصحية،الإدارية و التقنية، بجميع المصالح و المؤسسات، من اجل النهوض وتحسين الخدمات الصحية المقدمة للمواطنات و المواطنين بالإقليم .
كما ننوه بمجهودات المديرية الجهوية للصحة مراكش اسفي و جميع الشركاء والداعمين.

Loading...