رياضة: الرجاء المغربي يتأهل لنصف النهائي من عنق الزجاجة

المغربية المستقلة متابعة : بلعين عبد الجليل

تعرض فريق الرجاء المغربي للهزيمة خلال مواجهته لفريق مولودية الجزائر بهدف دون مقابل ، اليوم الأحد 09 فبراير ، على ملعب محمد الخامس بالدارالبيضاء ، برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس، ورغم الهزيمة تمكن من حجز بطاقة التأهل إلى دور النصف بصعوبة ، مستفيدا من فوزه في مباراته الذهاب التي إنتهت بنتيجة 1-2 لصالح الرجاء المغربي .

وسجل الهدف الوحيد لمولودية الجزائر سامي فريوي في الدقيقة “41” من نقطة الجزاء .

خلال الشوط الأول حاول فريق الرجاء المغربي الضغط على دفاع مولودية الجزائر ، وكان الأثري لتسجيل عن طريق المهاجم مالانجو والدفاع يتدخل لإبعاد الكرة .

وعرفت الدقيقة “15” إصابة حارس المولودية “فريد شعال” ، بعد إصتدامه مع بدر بانون ، وتمَ تغييره ، وتم إقحام الحارس الثاني “عثمان طوال”، بينما اعتمد فريق المولودية على المرتدات الهجومية عن طريق فريوي والنقاش من الأطراف.
وقبل نهاية الشوط الأول في حدود الدقيقة “41” الحكم السعودي “الهويش” ، يعلن عن ضربة جزاء لصالح مولودية الجزائر بعد تدخل الحارس أنس الزنيتي ، وتم الرجوع لتقنية الفار .
نفدها سامي فريوي بنجاح ليتمكن من إفتتاح باب التسجيل للفريق الجزائري .
لينتهى الشوط الأول بتقدم مولودية الجزائر على الرجاء المغربي بهدف دون مقابل .

خلال الشوط الثاني ضغط قوي من جانب فريق الرجاء المغربي الذي حاول البحث عن التعديل ، بينما توقفت جل المحاولات أمام الجدار الدفاعي لفريق المولودية ، وأهدر فريق الرجلء العديد من الفرص .

وفي الدقائق الأخيرة حاول فريق مولودية الجزائر الضغط على مرمى الحارس أنس الزنيتي ، الشيء الذي جعل لاعبي الرجاء يتراجعوا للوراء ، حيث عاش فريق الرجاء لحظات عصيبة ، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية بفوز مولودية الجزائر ، بهدف دون مقابل .

وبهذه النتيجة تمكن فريق الرجاء المغربي من حجز بطاقة العبور لنصف النهائي ليضرب موعدا مع فريق الإسماعيلي المصري
⚽ مباراة الذهاب بمصر يوم الأحد 16 فبراير 2020
⚽ مباراة الإياب بالمغرب يوم الأحد 15 مارس 2020

Loading...