ميلاد جديد لجمعية متخصصة في مجال الطبخ بمدينة آسفي

المغربية المستقلة متابعة : بلعين عبد الجليل

إنعقد يوم أمس الثلاثاء 11 فبراير 2020 ، بدار الشباب المدينة القديمة بمدينة آسفي ، على الساعة الرابعة مساءا الجمع العام التأسيسي للجمعية الوطنية لفنون الطبخ والتنمية المستدامة ، و ذلك بحضور ممثل السلطة المحلية.

في بداية الإجتماع رحب رئيس اللجنة التحضيرية بالحضور الكريم الذي لبى الدعوة إلى حضور الجمع العام التأسيسي، و بعد ذلك تم الشروع في قراءة القانون الأساسي ومناقشته والذي تمت المصادقة عليه بالإجماع .
وبعد ذلك تم إعلان فتح باب الترشح لرئاسة الجمعية و التصويت على المرشحين للرئاسة ، تلاه بعد ذلك إعطاء كلمة للرئيس المنتخب للجمعية السيد “محمد البحراوي” الشاب الطموح والطباخ المبدع الملقب ب “شاف سيمو العلمي إبن أمين” إلى جانب أعضاء اللجنة التحضيرية “الحبيب صريدي” و “حميد نيوار” بالإضافة إلى شباب وشابات متمكنين في مجال الطبخ ، لتشكيل المكتب المؤسس للجمعية وتسمية أعضاءها.

هذه الجمعية تهدف إلى تطوير قدرات الشباب في جميع الفئات العمرية في مجال الطبخ ، وستعمل على فتح المجال لهم لتعلم فنون الطبخ الكثيرة والمتنوعة ومساعدة هؤلاء الشباب في مسيرتهم المهنية وذلك بتدربيهم مساعدتهم وإعطائهم جميع النصائح والإرشادات اللازمة لتحقيق حلمهم بالإضافة إلى إجراء مسابقات ممتعة لتحفيزهم على إعطاء المزيد .

Loading...