جمعية البسمة بشفشاون تنظم حفل التميز الدراسي مستوى الإبتذائي في نسخته الرابعة

المغربية المستقلة : إدريس بنعلي

نظمت جمعية البسمة للتنمية الثقافية و الإجتماعية و الرياضية ، يومه السبت 22 فبراير 2020 ، حفل التميز الدراسي النسخة الرابعة بدار الشباب المدينة بشفشاون.

وقد حضر هذا الحفل باشا المدينة و مدير دار الشباب المدينة ، و
كانت بداية هذه الأمسية التي راقت الجمهور المتنوع بآيات بينات من الذكر الحكيم شنفت أسماع الحضور هذا الذي تلاه النشيد الوطني معلنا عن افتتاح فقرات هذا الحفل ببعض الكلمات الترحيبية اللبقة من رئيس الجمعية محمد اللحيح و غيرهم من الحضور ، ومن ثم جاء دور الموسيقى الشجية للإطراب الجمهور الغفير الذي جاء من كل مكان للتفرج على نجاحات المتفوقيين و تتويجاتهم ، وبعدها أخدت فقرات الحفل تأخد مجراها لإسعاد الحاضرين و الحاضرات حيث تتالت الرقصات و المسرحيات الساخرة و المفيدة و الوصلات الموسيقية الفاصلة بين كل مجموعة متوجة من المتفوقين من أجل خلق الليونة المطلوبة لإنجاح هذا التتويج الذي ضم ما يقارب 30 تلميذا و تلميذة من 15 مدرسة على صعيد الإقليم ، وليس هذا فقط بل قامت الجمعية بتكريم العداء الصاعد زكرياء أصبان .

وكان ختام هذه الأمسية التي زرعت البسمة على أوجه الأطفال بتوزيع شواهد تقديرية لكافة الأطر المساندة و المدعمة و المساهمة في إتمام هذه التظاهرة لدورتها الرابعة ادارية كانت أو تربوية . وماكان ليلمع الحفل في الأفق إلا بتواجد الأستاذ محمد بوغلاد و الطفل الموهوب حسام بنعلي .

Loading...