حجز أزيد من 40 لترا من مسكر “ماحيا” بأجلموس

المغربية المستقلة : متابعة
تمكنت عناصر الدرك الملكي بأجلموس، التابعة لسرية خنيفرة ليلة الاثنين الثلاثاء 26 ماي الجاري، من حجز أزيد من 40 لترا من مسكر ماء الحياة (ماحيا) مقطرة ومعدة للترويج.
وحسب مصدر المغربية المستقلة، فإن هذه العملية، تمت على مستوى العديد من أحياء المدينة ، التي تمت خلالها دوريات وحملات تمشيطيه تقوم بها عناصر الدرك الملكي في إطار حالة الطوارئ الصحية، شملت على وجه الخصوص كل من حي الانبعاث وحي التقدم وحي القدس ، وتحركت العناصر بناء على اخباريات تفيد انتشار المعربدين بأزقة المدينة ، وقد عرفت العملية بعد تنسيق مع مصالح النيابة العامة عن توقيف ثلاثة اشخاص مشتبه فيهم بحيازة مسكر ماء الحياة كانت معدة للبيع والترويج.
وذكر المصدر أن هذه العملية خلال يومي عيد الفطر فقط ، اسفرت على القاء القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي مسكر ماء الحياة وبحوزتهم ما يفوق 40 لترا من هذه المادة على مستوى المنطقة الترابية لأجلموس، وستتم إحالتهم، على مصالح النيابة العامة من أجل الاتجار في مسكر ماء الحياة.

___________________________________

موقع المغربية المستقلة يتمنى لكم عيدا مباركا سعيدا، كما يدعو متتعيه للإلتزام واتباع التعليمات و التدابير الإحترازية التي اتخذتها السلطات طوال فترة الطوارئ الصحية حفاظا على سلامتكم و سلامة البلد ” بقاو في ديوركم

 

Loading...