تفاصيل قضية اقدام سيدة على حرق نفسها بكلميم

طانطان : رشيد ادليم
اقدمت سيدة تدعى( بشرى_ب )تبلغ من العمر 25 سنة تنحدر من مدينة طانطان متزوجة وام لطفل وحامل في شهرها الثاني على حرق نفسها بشارع الجيش امام منزل اسرة زوجها احتجاجا على زوجها “عامل سابق بشركة اوزون لبيئة والنظافة قبل ان يثم فصله بعد دخوله السجن.
الزوجة امام حالة زوجها المادية والتي تتطلب منه توفير كل حاجياتها رغم اقامتها رفقة اسرته تفاجأت بدخوله اليوم في حالة سكر مما تسبب في اندلاع شجار بينهما جعلها تقرر ان تسافر الى اسرتها بطانطان .
لكن الزوج واسرة الزوج قررا منع طفلها من مرافقتهم نظرا لتعلقهم الشديد به وخوفا من ضياع مستقبله الدراسي ، لكونه مسجل باحدى مؤسسات تعليمية بكلميم مما جعلها تقرر الاستعانة بمادة حارقة وتصبها على جسدها امام منزل اسرة زوجها تعبيرا عن استيائها من الوضع لتلتهم النار اطراف جسدها بالكامل بعد استعانتها بولاعة لاضرام نار من تلقاء نفسها .
حالتها وصفت بالحريق من الدرجة الثالثة ورغم مجهودات طاقم المستعجلات تقرر نقلها الى اكادير على وجه السرعة ،بعد تخصيص طاقم الاداري لمستشفى الجهوي بكلميم سيارة اسعاف مجهزة لنقلها واعفائها بالكامل من كافة المصاريف رأفتا بحالتهم المادية وحجم الفاجعة التي حلت بهذه الاسرة .

Loading...