تزنيت : قيادة الساحل… مراسيم تحية العلم بمناسبة الذكرى ال21 لعيد العرش المجيد+ فيديو

المغربية المستقلة: متابعة رشيد ادليم

يخلد الشعب المغربي من طنجة إلى الكويرة اليوم الخميس 30 يوليوز 2020 بكل مظاهر الاعتزاز والافتخار وفي أجواء التعبئة الوطنية الشاملة تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، الذكرى 21 لتربع صاحب الجلالة على عرش أسلافه المنعمين.

وبهذه المناسبة، ترأس قائد قيادة الساحل إقليم تزنيت السيد ” عباس الخشالي ” مرفوقا برئيس المجلس الجماعي السيد ابراهيم السافني ونوابه وممثلين عن جمعيات المحلية وأعيان المنطقة، مراسيم تحية العلم بالساحة المحاذية لمقر الجماعة.
وشهدت مراسيم تحية العلم الوطني بالمناسبة المذكورة، استعراضا لفرقة القوات المساعدة بساحة الجماعة التي تشهد كل سنة تخليد المناسبات الوطنية، مع الحرص على الاحترام التام للتدابير الوقائية والتباعد الاجتماعي وإجبارية وضع الكمامات.

وفي ختام هذه المراسيم رفع الحاضرون، أكف الضراعة إلى العلي القدير أن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، وأن يقر عين جلالته بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وبشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة، كما تم الترحم على فقيدي العروبة والإسلام جلالة الملك محمد الخامس والملك الحسن الثاني طيب الله ثراهما.

جدير بالذكر أن قائد قيادة الساحل رفقة رئيس المجلس ونوابه و الحرس الترابي و عدد من الفعاليات المحلية وجانب من ساكنة المنطقة (ترأس) مساء يوم الأربعاء حفل مراسيم الإنصات إلى النص الخطابي الملكي السامي تخليدا للذكرى الحادية والعشرين لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده ، على عرش أسلافه المنعمين.

Loading...