جماعة أربعاء الساحل : جمعية الأمل أدوار نصالح للتنمية تعقد جمعها العام لتجديد مكتبها

تزنيت :رشيد ادليم
عقد يومه الأحد 17 دجنبر 2017 الجمع العام لتجديد المكتب المسير لجمعية الأمل أدوار نصالح للتنمية القروية و التضامن الاجتماعي، الجماعة الترابية أربعاء الساحل إقليم تيزنيت، وقد حضر هذا الجمع شباب الدوار و أغلبية أعضاء المكتب المنتهية صلاحيته بين منخرطين وضيوف. افتتح الجمع بآيات بينات من الذكر الحكيم، بعده أخذ الكلمة السيد رئيس الجمعية السيد حفيظ الصالحي رحب فيها بالحضور، شكرا كل من ساهم من قريب أو من بعيد مع الجمعية في انجاح مشاريعها، بعد ذلك تلا السيد الكاتب العام عبدالرحيم بالعسوي للجمعية التقرير الأدبي تطرق فيه للأنشطة المنجزة خلال السنتين المنصرمتين. كما نوه بالمجهودات الجبارة المبذولة من طرف الإخوة الأعضاء خلال الفترة ذاتها. ثم تلا السيد أمين المال الحسين بركاني التقرير المالي وضح بالتفصيل المداخيل والنفقات التي تمت خلال السنتين الماضيتين.

وعند الانتهاء من تلاوة التقريرين الأدبي والمالي تمت المصادقة عليهما بعد مناقشتهما بإجماع الحاضرين، تمت المصادقة عليهما بالأغلبية، ومباشرة بعد ذلك قدم المكتب المسير استقالته، فتحت باب الترشيح لرئاسة الجمعية لولاية جديدة، وقد أسفر الجمع العام على انتخاب المكتب الجديد الذي يضم 9 أعضاء وهم كالتالي:
السيد الحسين بركاني : رئيس
السيد سعيد الصالحي : النائب الأول لرئيس
السيد محمد بنالعيسوي بن محند :النائب الثاني لرئيس
السيد ابراهيم امولود :النائب الثالث لرئيس
السيد رشيد بزيك: الكاتب العام
السيد عزيز أمولود: النائب الكاتب العام
السيد حبيب بالعيسوي : أمين المال
السيد ابراهيم كعا : نائب أمين المال
السيد صالحي لحسن بن احمد : مستشار
السيد صالحي رشيد بن ابراهيم : مستشار
السيد الحسن بزيك : مستشار


وبعد أن عرضت اللائحة على الجمع تم التصويت عليها بالإجماع، إثر ذلك أخذ الكلمة السيد الرئيس المنتخب شاكرا فيها الحضور على الثقة التي وضعوها في المكتب الجديد سائلا المولى عز وجل أن يكون عند حسن ظن ناخبيه.
وفي الختام رفعت أكف الضراعة إلى الله العلي القدير بأن يحفظ أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس٬ ويقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن٬ ويشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.
عن الجمعية 

Loading...