إصابة موفد المغربية المستقلة لهجمة شرسة من احد الكلاب الضالة ، و مخاوف تثير “تلاميذ المدارس” بالجماعة الترابية دار ولد زيدوح اقليم الفقيه بن صالح

المغربية المستقلة : ابراهيم مهدوب

شكل انتشار الكلاب الضالة بأعداد كبيرة بالجماعة الترابية لدار ولد زيدوح ، مشكلة كبيرة تسببت فى ذعر للساكنة ، خاصة مع بداية الموسم الدراسى الجديد، خشية تعرض أبنائهم لمكروه، أثناء رحلة ذهابهم وإيابهم من المدارس.

حيث وانا اقوم بواجبي المهني قصد تصوير ما وصلت له اشغال تهيئة الشوارع المبرمجة من طرف المجلس الجهوي، إلا أنني اتفاجأ بهجمة شرسة من ورائي لاحد الكلاب الضالة التي تجوب أحياء شوارع المدينة .

 

تقدمت على اثرها للمركز الصحي والذي بجانبها لا يتوفر على أدنى شروط التطبيب والتمريض ، ناهيك عن الغياب المستمر للطبيب ، بل يشكل وجوده من عدمه .

مشكل المركز الصحي تطرقنا له بألف مقال المغنيين بالامر دون جواب ، هذا الامر الذي اصبح يطرح عدة علامات استفهام ؟؟؟؟؟

كما أكد ألنا حد الفعاليات المحلية في اتصل هاتفي أن هناك مجموعات من الكلاب تنطلق بالقرب من المؤسسات التعليمية مما يؤدي إلى تخوف الأبناء الصغار و الآباء والأمهات عن حياة فلذات أكبادهم …

و اضاف نفس المصدر ان سبب انتشار الكلاب الضالة بالجماعة يتجلى في وجود الكثير من الأماكن الخالية من السكان، والتى أصبحت مأوى لها، إضافة إلى انتشار كبير للقمامات المنزلية بجميع أحياء الجماعةو ضواحي المدينة .

Loading...